5 نصائح الأعلى سلوت ماشين للمبتدئين

ماكينات القمار سهلة اللعب وتوفر الفرصة للفوز بجائزة جميلة لاستثمار صغير. لهذا السبب ، فإن ماكينات القمار هي ألعاب الكازينو الأكثر شعبية. هذا هو السبب أيضًا في بدء العديد من اللاعبين الجدد في تشغيل ماكينات القمار.

يعد تشغيل ماكينات القمار أمرًا سهلاً ، ولكن يمكنك تحسين تجربتك والحصول على فرصة أفضل للفوز. لقد أدرجت خمس نصائح مهمة للمبتدئين في ماكينات القمار لتبدأ.

1 – اقرأ القواعد

لعب ماكينات القمار سهل. كنت تضع المال في الجهاز واضغط على مقبض الباب. مع بعض الآلات ، يمكنك اختيار عدد الخطوط التي يجب تنشيطها و / أو مقدار العملة ، لكن هذا لا يتطلب وقتًا أو جهدًا.

نظرًا لأنه من السهل جدًا تشغيل ماكينات القمار ، فإن العديد من اللاعبين لا يقرؤون القواعد قبل بدء اللعب. على الرغم من أنه ليس ضارًا دائمًا إذا لم تقرأ القواعد ، إلا أنه قد يكلفك أموالًا.

القواعد ليست على نفس الموقع على جميع آلات كازينو أو فتحات على الإنترنت. ابحث عن زر على الكمبيوتر أو على الشاشة يقودك إلى شاشة القواعد. يمكن أن تكون هذه قواعد أو معلومات ، ولكن يجب عليك البحث عنها في كل مرة تبدأ فيها تشغيل جهاز قمار جديد.

2 – الفوز بالجائزة الكبرى أو تمثال نصفي

الشقوق هي أيضا شعبية مع اللاعبين والكازينوهات. تتمتع ماكينات القمار بميزة أكبر من معظم ألعاب الكازينو ولا تتطلب الكثير من الموظفين. لا يحتاج اللاعبون إلى تاجر ، لذلك يجلسون في انتظار اللاعب التالي.

ميزة المنزل هي المبلغ الذي يصنعه الكازينو من الرهانات. غالبًا ما ترى مصطلحات مختلفة عندما تقرأ عن ماكينات القمار ، على سبيل المثال ، للعودة إلى اللعبة والاحتفاظ بها. لكن كل المفاهيم هي في الأساس شيء واحد ؛ كم يحتفظ الكازينو؟

3 – مكافأة عبر الإنترنت

لقد لعبت آلات القمار في الكازينوهات الأرضية وعلى الإنترنت وبالنسبة لي لا يوجد فرق كبير بين الاثنين. أحد الاختلافات الكبيرة هو أنه يمكنك الحصول على مكافآت كبيرة عند لعب فتحات عبر الإنترنت. ومكافأة كبيرة ، إذا كان لديك ما تحتاجه بالضبط ، إذا اتبعت نصيحتي في القسم الأخير.

إذا كان لديك 500 دولار لتشغيل ماكينات القمار ، فيمكنك العثور على كازينوهات عبر الإنترنت ترغب في مقارنتها بـ 500 دولار أو أكثر. يمنحك هذا ضعف فرص الفوز بالجائزة الكبرى. إذا دخلت بنفس الخطة التي أستخدمها ؛ إذا كنت تلعب للحصول على الفوز بالجائزة الكبرى أو الإفلاس ، فلا يوجد سبب لتجنب المكافآت عبر الإنترنت.

إذا كنت تستخدم مكافأة عبر الإنترنت للفوز بالجائزة الكبرى ، والأهم من ذلك كله ، يجب عليك التأكد من أنه لا يمكن دفع أي مبلغ أقصى إذا حققت ربحًا كبيرًا. معظم المكافآت غير محدودة ، ولكن عليك قراءة القواعد للتحقق منها.

شيء آخر يجب البحث عنه في القواعد هو ما إذا كان هناك حد أقصى لسحب السحب أسبوعيًا أو شهريًا. مرة أخرى ، لا تحتوي معظم الكازينوهات على الإنترنت على هذا البند ، ولكن يجب عليك معرفة ذلك قبل إجراء عملية إيداع.

إذا كنت جاهزًا لتلقي مكافأة كبيرة والفوز بالجائزة الكبرى ، ابدأ بالكازينوهات المدرجة في هذا الموقع. معظم الكازينوهات على الإنترنت شرعية ، ولكن هناك بعض التفاح السيئ. لهذا السبب ، ينصح فقط الكازينوهات الموثوق بها على هذا الموقع.

4 – نادي سلوت

إذا كانت هناك قاعدة يجب أن تتبعها كل ماكينات القمار دائمًا ، فهذه هي الطريقة الصحيحة. اشترك دائمًا في فتحة آلة النادي أو المشغل قبل بدء اللعب. التسجيل لا يكلف شيئًا ويمكنك الفوز بشركات وشركات خاصة أخرى مع لعبتك.

يحتوي كل كازينو تقريبًا على نوع من أنواع النادي ، كما يقدمه العديد من الكازينوهات على الإنترنت. الكازينوهات الأرضية تقدم عمومًا وجبات للطعام والبضائع المجانية إذا كنت لاعبًا رائعًا ، يمكنك الفوز بغرف فندقية مجانية ورحلات مجانية وسفر مجاني.

تساعدك نوادي القمار على الإنترنت في الفوز بعناصر مجانية ، ولكن معظمها يركز أكثر على المكافآت الإضافية ، وهو أمر مثالي إذا كنت تبحث عن الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي.

5 – أقل دورة في الساعة

تم تصميم ماكينات القمار لتعطيك أفضل الأموال الممكنة. تم إعداد معظم الآلات بحيث لا يلزمك سوى الضغط على زر التدوير وتشغيلها بأسرع ما يمكن بالضغط على الزر.

إذا لعبت بأسرع وقت ممكن ، فستكسب الكثير من المال في وقت قصير ، حتى لو كنت تخاطر بمبلغ صغير في كل جولة.

خاتمة

استخدم هذه النصائح الخمس على ماكينات القمار عندما تقرر اللعب وستستمتع بكل ما تستطيع. اقرأ القواعد في دقائق معدودة ، لذا لا تفوت أي شيء مهم ، مثل الفوز الكبير.

عندما تلعب للفوز بالجائزة الكبرى ، بدلاً من البحث عن وسيلة لكسب شيء ما ، لا داعي للقلق بشأن التغلب على لعبة لا يمكنك الفوز بها. عند الجمع بين المكافأة والانضمام إلى نادي ماكينات القمار ، فإنك تلعب لفترة أطول ، وتربح مكاسب قيّمة ، وتزيد من فرصك في تحقيق فوز كبير.