كيف تلعب قانون النظام الثالث في الروليت

لمتابعة قانون نظام الروليت الثالث ، اختر مقعدًا على الطاولة واشترِ رقائق (وليس لونًا) لا يلزمك استخدامها في كل جولة. اكتب كل رقم لعدد الأدوار المطلوبة للحصول على 9 أرقام مختلفة. ثم انتظر الجولة حتى تقوم بجمع رقائقك والاستعداد للمراهنة على الأرقام التسعة التي رأيتها. قم برهان واحد على كل واحدة من النقاط التسعة للجولات الثلاث التالية.

شعاع الضوء مع دائرة الضوء لحظا سعيدا

إذا كان كل شيء على ما يرام ، فسيظهر رقم مرة ثانية وسيتم دفع 35 إلى 1 بينما تخاطر بما مجموعه 27 وحدة. سيكون لديك 9 وحدات (لأنك لست مضطرًا لوضع شريحة جديدة على هذا الرقم في الجولة التالية) وستربح ثلث الوحدات الـ 27 التي خاطرت بها – ومن ثم قانون المجموعة الثالثة.

إذا كان يعمل بشكل جيد ، فهناك رقم ثاني لاسترداد 45 رقاقة. عندما تدير آلهة اللعبة ضوءك عليك ، يكرر أحد الأرقام كل من المنعطفات الثلاثة وتعيد 81 رمزًا.

في هذه الحالة ، لديك رقائق كافية لثلاث جلسات كاملة (27 × 3 = 81) في المنزل لمعرفة ما إذا كان بإمكانك الفوز بالمزيد.

صدفة والتمويل الخاص بك

يجب أن يحتوي كل نظام مراهنة جيد على رهان جدول محدد وحساب تمويل. لديك الخيار لتعيين المعلمات الخاصة بك. مع ذلك ، هناك قاعدة جيدة تتمثل في البدء بشرائح كافية لتجربة النظام عدة مرات على الأقل.

إذا بدأت بتمويل من 108 وحدات ، فيمكنك تشغيل النظام أربع مرات على الأقل. شراء في المجموع واللعب.

هناك طريقتان لمتابعة اللعب المحافظ أو العدواني. إذا كنت أمام 27 وحدة محافظة ، فضعها في جيبك ولا تلمسها حتى تصل إلى القفص. في مساء الخير ، ستجد أكثر من 108 وحدات عندما تتبخر رقائقك على الطاولة وتوشك على التوقف.

على الجانب العدواني ، بمجرد وصولك إلى 54 وحدة ، ستلعب المجموعة المكونة من 9 أرقام التالية لوحدتين. إذا تمكنت من الوصول إلى رقم واحد أو اثنين ، فأنت في طريقك إلى أمسية جيدة. يمكنك بعد ذلك العودة إلى الوحدة الفردية أو البقاء في وحدتين للمجموعة التالية. إذا قمت بمضاعفة مجموعتك إلى 216 وحدة ، يمكنك تجربة مجموعة مكونة من 9 أرقام لمدة 3 وحدات.

إذا فشلت في محاولة زيادة الوحدات ، فما عليك سوى البدء بوحدة من البداية. عندما يعود الحظ ، اضغط على وحدتين. لا تنس أن لديك مزايا وعيوب ، ولكن يمكنك زيادة سعادتك وأموالك من خلال المضي قدمًا عندما تكون في المقدمة بدلاً من محاولة كسر السوستة في كل مخرج.