إستراتيجيات الكُتّاب الاثني عشر والعمود

أكثر الرهانات شيوعًا للاعبي ال روليت هي الأحمر والأسود ، لكن بعد ذلك ربما يكونون العشرات والأعمدة.

لتغطيتها بسرعة ، هناك ثلاث رهانات مختلفة على طاولة الروليت ، تم تحديدها على النحو التالي: الأول والثاني والثاني والثاني عشر والثاني عشر والثاني عشر.

يوجد أيضًا 3 رهانات في العمود المحدد على اللوحة مع 2 إلى 1. يحتوي العمود الأول على الأرقام من 1 إلى 34 والثاني إلى 35 والثالث إلى 36.

في المجموع ، لديك 6 رهانات ، يغطي كل منها 12 رقمًا (أقل بقليل من ثلث العجلة). لديهم جميعًا نفس الفرصة للمراهنة على جولة معينة ، ولهم جميعًا نفس المكافآت التي تبلغ 2: 1. لذلك إذا راهنت على 1 يورو ، فستربح 3 يورو في المقابل.

رويال بانداأفضل كازينو على الإنترنت لعشرات الرهانات / الأعمدة هو رويال باندا. تتراوح حدود الجدول لكل عمود / عشرة ما بين 10 إلى 6000 جنيه ، وهي تدفع الفائزين في غضون 24 ساعة دون طرح أي أسئلة. العب في رويال باندا

تتم مناقشة الاستراتيجيتين الرئيسيتين التي يمكنك استخدامها للعشرات والأعمدة في صفحة مارتينجال الروليت الاستراتيجية الخاصة بنا. ومع ذلك ، فهناك العديد من التسلسلات التي تمت معالجتها لأجزاء مختلفة من العجلة بحيث يمكن غطائها مرة أخرى بشكل منفرد.

الإستراتيجية 1 – يمكنك اختيار عشرة وتراهن على £ 1 (يمكنك تقليله إلى 10 نقاط إذا أردت ، وتقسيم الأرقام على 10).

طالما أنك ربحت على أحد هذه الأرقام ، فستحصل على ربح صغير. العيب الواضح هو أن لديك خسارة كبيرة في يديك إذا لم تفز بهذا الترتيب. عيب آخر هو أنك تخسر رهانات أكثر بكثير مما تفوز به على المدى الطويل لأنك تغطي أقل من ثلث الجدول. فيما يلي جدول يوضح مقدار خسارتك في كل خطوة من خطوات التقدم.

كما ترون ، بعد 15 خسارة متتالية ، تبلغ الخسارة الإجمالية 709 جنيهات إسترلينية ، ويجب أن يكون رهانك التالي 355 جنيهاً استرلينياً لتغطية الخسائر السابقة. هذا يعادل التكلفة الإجمالية 1064 جنيه إسترليني.