أسباب إدارة الأموال

كما ذكرنا سابقًا ، تعد مهارات إدارة الصناديق مهمة جدًا لأنها تساعد اللاعبين على عدم إنفاق كل أموالهم في غمضة عين. من السهل للغاية الدخول إلى الكازينو هذه الأيام ، حيث يوجد العديد من الأماكن التي يدفع فيها اللاعبون عبر الإنترنت ، كما أنه من الأسهل إنفاقهم دون توفر أموالهم.

بدون إدارة الأموال ، ليس لديهم أي فكرة عن كيفية التحكم في أموالهم ، وهي مسألة وقت فقط ليخسروها جميعًا. ناهيك عن أنه من المستحيل على اللاعبين أن يكونوا فائزين متسقين دون هذه المهارات والانضباط. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للاعبين من خلالها إدارة حساباتهم واتخاذ القرارات التي لن تفلسهم في كل مرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم بعد ذلك تعيين المبلغ الصحيح من الرهانات بعد كل فوز أو خسارة لتجنب خسارة المزيد من المال. تعد إدارة الأموال مهمة جدًا أيضًا لأنها تستعد للاعبين لاتخاذ قرارات بشأن تمويلهم وتمنعهم من اتخاذ رهانات بناءً على مشاعرهم ومشاعرهم الحالية.

يعد تمويل اللاعب جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية إدارة الأموال. كما ذكرنا سابقًا ، من الأهمية بمكان تحديد أهداف فوز واضحة وحدود للخسارة ، لأن هذه الأهداف تجعل من السهل تحديد موعد مغادرة الطاولة. يحتاج اللاعبون إلى تحديثها يوميًا للحصول على أفضل أداء ممكن.

بغض النظر عن ما يفعلونه ، يجب أن يتذكروا أن احتمالاتهم دائمًا ما تكون 50-50. لهذا السبب ، يلزم الانضباط الكافي للتقاعد قبل حدوث المواقف الحرجة وفقدان جميع الأموال. يستحق وضع حدود الخسارة وتحقيق الأهداف اهتمامًا خاصًا حيث يمكن للاعبين إدارة أموالهم بنجاح واللعب دون إفلاس. تجدر الإشارة إلى أن الانضباط يرتبط ارتباطًا وثيقًا بهم وأنهم محكوم عليهم بالفشل ، حتى لو كان لدى اللاعبين نية جيدة لإعداد خطة لإدارة الأموال.

معنى الحد الأدنى للرهان

يحتوي كل جدول على الحد الأدنى للمبلغ الذي حدده الكازينو والذي يجب على اللاعبين المراهنة عليه. بالنسبة لهم ، من المهم جدًا اختيار جدول يناسب تمويلهم ، وإلا فإن فرصهم في الفوز قد تقلصت إلى حد كبير. على سبيل المثال ، إذا ذهبوا إلى الكازينو بمبلغ إجمالي قدره 150 دولارًا ، فسيخسرون كل أموالهم إذا راهنوا على طاولة لا تقل عن 5 دولارات.

وفقًا لذلك ، يوجد أيضًا الحد الأقصى لمصطلح الرهان ، وكما هو واضح ، فإن هذا هو الحد الأقصى لمبلغ المال الذي قد يضعه اللاعبون. بهذا المعنى ، إذا كان اللاعبون يريدون الحصول على مزيد من الخيارات للاختيار من بينها ، فيجب عليهم دخول الكازينو بتمويل مناسب. أول شيء يجب أن يبحثوا عنه هو الحد الأدنى للرهان على الطاولة.